الأحد، 5 يونيو 2011

خدع بالمكياج....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسوي لكم كل يوم او اسبوع
خدع 
بالمكياج 
مثال::يعني انتي ما عندك لون موف
اسوي خدعه يخلي الون يكون موف
او مثلا ما عندك لوكس اسود
وعندك دوت اسود تقدري تخلي
الدوت الاسود ... يصير لوكس اسود
بس لازم يكون عندك على الاقل علبه او علبيتين لوكس
اوكي خلينا نبدأ بالدروس
     
___________________

الدرس الاول [طريقه عمل مكياج ازرق بالوون النيلي]

السلام عليكم 

اليوم راح نسوي خدعه بالالواان

انا اكتشفتها اول كان عندي فستان
لونه ازرق غامق
وانا ما عندي مكياج ازرق غامق وكان عندي
نيلي فاستخدمته مع اسود
بسم الله نبدأ
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
امانه الي تنقل المعلومه او الصورة
بدون ذكر المصدر 
الصورة بعد الخدعه

الدرس:

اضغطو على الصورة للتكبير

اتمنى اعجبكم الدرس
والدرس الثاني بيكون كيفيه نسوي اللون الموفي

مع السلامه
____________

الدرس الثاني [كيفيه عمل اللون الموف] 
طبعا كثير من البنات يدورون اللون الموف في السوق
لاكن ما يلقونه فا يروحون يشترون لوكس لانه هو الوحيد الي لونه موف
لاكن فيه دوت ب6 دولارز لونه موف واغلب البنات مايدرون
اذا بحثتي في اللون الموف راح تلقين دوت لون موف
وفيه كمان مكياج مخفي بالبحث
وفي بنات ما يقدرون يشترون ويكون عندهم ملابس لونها موف فيحطون مكياج  اسود او ابيض
واليوم بسوي لكم طريقه عمل مكياج موف
بس لازم يكون عندكم لون وردي او فوشي ونيلي او ازرق فاتح
اخليكم مع الشرح

مع السلامه

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تحرموني من تعليقاتكم الحلوة